Home / الرياضة / عالم الرياضة / الدورة 31 لماراتون مراكش الدولي برهانات جديدة

الدورة 31 لماراتون مراكش الدولي برهانات جديدة

عقدت اللجنة المنظمة للدورة 31 لماراطون مراكش الدولي، مساء امس الخميس،  ندوة صحفية بأحد فنادق البيضاء،شرح من خلالها المنظمون كل صغيرة وكبيرة حول هذا الملتقى الرياضي الذي بات يشكل واحدا من الأنشطة االرياضية المهمة التي تعرفها بلادنا، والذي يستقطب العديد من الزوار والمتفرجين إلى المدينة الحمراء للاستمتاع بسباقات على الطريق،  والاستمتاع بجمال مدينة النخيل.. 

وطيلة دوراته التي تعدت الثلاثين، شهد الماراطون بزوغ أسماء رياضية كبيرة، وعرف مشاركة عدائين كبار، كموعزيز و وكوميري، والبطل العالمي غريب، الذين حطموا أرقاما قياسية،  وكان لهم حضورا وازنا في العديد من الملتقيات العالمية.. 

 وجديد النسخة 31 من هذا المارطون الدولي المزمع تنظيمه في 26 من الشهر الجاري، هو انطلاقته من باب الجديد، في مدارات جديدة تختلف عن السنوات السابقة لتفادي عرقلة السير، كما سيشهد سباقات أخرى موازية تزيده إشعاعا، وهو مفتوح في وجه الجميع للمساهمة في نجاحه وجعله في مصاف الماراطونات الكبرى، كما سيعرف الماراطون مشاركة عدائين كبار لتحقيق نتائج جيدة، ولما لا تحطيم  الرقم القياسي.. 

 وقد قدم السيد لكنيدري، مدير الماراطون، كل الشروحات الكافية، وأجاب بإسهاب عن أسئلة الصحافيين الذين حضروا لتغطية هذه الندوة، واعدا إياهم بتنظيم دورة كبيرة تليق بالتاريخ المشع لماراطون مراكش

About الصباح 24

شاهد أيضا

نهضة بركان يتأهل ويقابل الحسنية في نصف نهائي كاس الكونفدرالية الإفريقية

نجح فريق نهضة بركان في  العبور الى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد ان حقق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *