Home / حوادث / ايداع شخص هتك عرض ابنته القاصر سجن سطات

ايداع شخص هتك عرض ابنته القاصر سجن سطات

امر الوكيل العام للملك لدى استئنافية سطات اليوم، بايداع شخص السجن الفلاحي علي مومن، للنظر في التهم الموجهة اليه والمتعلقة بهتك عرض قاصر بالعنف وزنى المحارم وتهديد الأبناء وترويج المخدرات.
مصادر الصباح 24 أفادت ان عناصر الدرك الملكي براس العين الشاوية التابعة لسرية سطات، تلقت شكاية من طرف احد الأشخاص يعرض فيها اختفاء ابنتيه(13و14سنة) من الدوار الذي يقطن به بقيادة راس العين، وبناء هوعلى ذلك كثفت عناصر الدرك الملكي ابحاثها الميدانية والتي قادتها الى البنتين المعنيتين، اللتان غادرتا نحو منزل قريبة لهما بابن احمد، وعند انتقال الضابطة القضائية لمنزل والد البنتين واللتان افادتا ان تهديد والدها لهما كان سببا في مغادرتهما للبيت.
وزادت المصادر ذاتها، ان عناصر الدرك الملكي عند انتقالها الى بيت المعني بالامر، تم ضبط كمية من المخدرات وكمية اخرى من مسكر ماء الحياة، ليتم اقتياده صوب مخفر الدرك الملكي لاتمام البحث معه، وأثناء ذلك التحقت الابنة الكبرى الموقوف 17سنة)، والتي أفادت الضابطة القضائية ان والدها سبق له أن هتك عرضها بالعنف وانه بسبب ذلك غادرت المنزل.
عناصر الدرك الملكي وضعت الوالد تحت تدابير الحراسة النظرية وعرضته على انظار النيابة العامة لدى استئنافية سطات للنظر في المنسوب إليه.

About الصباح 24

شاهد أيضا

توقيف رجل سلطة عن العمل للاشتباه في تورطه في قضية تحويل مساعدات غذائية للاستهلاك الشخصي

ذكر بلاغ لوزارة الداخلية اليوم الاثنين ،أنه تم توقيف رجل سلطة عن العمل للاشتباه في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *