Home / المجتمع / توزيع مساعدات غذائية على فئات معوزة بسيدي حجاج امزاب

توزيع مساعدات غذائية على فئات معوزة بسيدي حجاج امزاب

قام اعضاء جمعية المجد لكرة القدم بامزاب باقليم سطات،بتوزيع مجموعة من القفف على الأسر المعوزة القاطنة بمنطقة سيدي حجاج، الى جانب توزيع اعانات مالية بسيطة على ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك في إطار المساعدة على تدبير المعيش اليومي او اقتناء الأدوية اللازمة.
جمعية المجد التي تتكون من اعضاء داخل الوطن واعضاء خارج الوطن كغيرها من فعاليات المجتمع المدني انخرطت في المبادرات التضامنية لمساعدة المحتاجين والاسر المعوزة التي تاثرت بشكل او بآخر من تداعيات وباء كورونا، وحاولت هذه الجمعية قدر امكانها التخفيف من وطأته على كاهل الفئات الهشة بالمنطقة.
وتجند اعضاء چمعية المجد المقيمين بالمغرب، لتوزيع مساهمة الاعضاء سواء الموجودين خارج ارض الوطن أو أولئك المقيمين بالمغرب الى جانب توزيع مساهمة رمزية مقدمة من اعضاء بالمركز الثقافي الاسلامي بفيستاين بالدانمارك(mkc) ،على الفئات المحتاجة وهي المساعدات التي وزعت مع الأخذ بطبيعة الحال بجميع احتياطات السلامة حتى تمر عمليات التوزيع في ظروف لا تشكل خطرا على صحة المواطنين.
وجدير بالذكر الى ان مبالغ مساهمة اعضاء الجمعية مكن من اقتناء حوالي 60 قفة تحتوي على مواد غذائية، والتي تم توزيعها على الفئات المعوزة في مناطق : الشراكي ، اولاد عيسى ، اولاد بوعمر و سيدي حجاج المركز. الى جانب تقديم اظرفة بها مبالغ مالية بسيطة للمساعدة على اقتناء الأدوية خاصة لفائدة ذوي الاحتياجات

About الصباح 24

شاهد أيضا

طقس حار ورياح قوية بعدد من مناطق المملكة إلى غاية الخميس المقبل

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، بأنه من المرتقب أن تشهد عدة مناطق بالمملكة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *