Home / الرياضة / عالم الرياضة / جامعة المسايفة تعقد جمعها العام السنوي

جامعة المسايفة تعقد جمعها العام السنوي

عقدت الجامعة الملكية المغربية للمسايفة، جمعها العادي للموسم الرياضي 2018/2019 ، وفي بدايته عبر رئيس الجامعة الملكية المغربية للمسايفة يوسف فتيحي عن امتنانه وسعادته بحضور جل الأندية والأعضاء، وواصل الجمع جدول أعماله وخاصة التقرير الأدبي الذي شكل نقطة لحصيلة إيجابية تميزت بالتأهل للألعاب الأولمبية بطوكيو، في انتظار المنافسات الإفريقية القادم المؤهلة الألعاب.
كما أن برنامج أحداث السنة الماضية، تميز بمشاركة مكثفة للفرق الوطنية في منافسات مختلفة حسب البرنامج المسطر من طرف الإدارة التقنية الوطنية، حيث تم تحقيق نتائج ايجابية.
التقرير الأدبي صودق عليه بالأغلبية مع امتناع فريق وفاء بن مسيك، ونفسه بالنسبة للتقرير المالي في حين ان التقرير التقني فقد تم التصويت عليه بالإجماع، وكذا تقرير مراقب الحسابات.
النقطة الموالية في جدول الأعمال والمتعلقة بتعيين رئيس لجنة الاستئناف والتي صودق عليها بالإجماع بتعيين بديعة بوخريص كرئيسة وصلاح الدين ثم مونية شكار كعضويين و صلاح الدين لحمر ككاتب ضبط .
أما مشروع ميزانية 2019/2020، والذي حدد في ستة مليون درهم فقد تم التصويت عليه بالإجماع.
وعن انتذاب مقرر الحسابات، الذي تولى هاته المهمة منذ تسع سنوات، تقرر بالإجماع استمراره في هاته المهمة، وكعادته استقر واجب الانخراط في مبلغ 500 درهم.
الجمع العام مر في أجواء جيدة، نوقشت فيه كل المواضيع وتم الإتفاق على إستراتيجية تهم تطوير هذه الرياضة ببلادنا.
متابعة: حسن البيضاوي

About الصباح 24

شاهد أيضا

نهضة بركان يتأهل ويقابل الحسنية في نصف نهائي كاس الكونفدرالية الإفريقية

نجح فريق نهضة بركان في  العبور الى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد ان حقق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *