Home / بيبل / فيديو : صناعة الأبطال بالمغرب موضوع ندوة بمدرسة التجارة والتسيير بسطات

فيديو : صناعة الأبطال بالمغرب موضوع ندوة بمدرسة التجارة والتسيير بسطات

الصباح 24
نظمت جمعية مغرب الرياضات بمدرسة التجارة والتسيير ، اليوم السبت، ندوة بمدرج تابع لمركز علوم الصحة التابعة لجامعة الحسن الاول بسطات تحت عنوان صناعة الابطال بالمغرب، بحضور مجموعة من المختصين في الميدان
الرياضي، الذين ناقشوا علاقة الرياضة بالمؤسسات التعليمية مع اعطاء بعض النماذج والامثلة من المدارس الاجنبية خصوصا دولة فرنسا التي تعطي أهمية كبرى للرياضة المدرسية والجامعية.
انس الزعيم رئيس جمعية مغرب الرياضات بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير اكد ان الجمعية التي دامت متألقة منذ بداياتها بفضل مبادراتها المتنوعة ذات الأهمية الرياضية و العلمية. إذ تنظم مؤتمر يخص الرياضة باعتبارها حاضنة لقيم مدنية و تتجلى اهميتها في كونها تجمع عدد من الصحفيين و المحترفين المختصين في الميدان، بالاضافة الى استقطاب سفراء الشباب و رؤساء الوفود من اجل ضبط الميثاق الذي سيتم الاتفاق عليه خلال جائزة مولاي الحسن .
و من اجل إضفاء اللمسة الفنية سيتم تنظيم سهرتين خلال حفل الافتتاح و الاختتام .
وأضاف نفس المتحدث أن المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات تسعى كالعادة لخلق جو التعارف وتبادل الثقافات بين المدارس الوطنية من خلال جو المنافسة الشريفة، وهي مناسبة للدعم المعرفي في المجال الرياضي والتواصلي والتنظيم.

About الصباح 24

شاهد أيضا

حسني مبارك في ذمة الله

توفي الرئيس الأسبق لجمهورية مصر محمد حسني مبارك، عن عمر ناهز الـ 94 عاما، عقب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *